Tuesday, November 28, 2006

Al Pacino my first love



شاهدت فيلم "عطر إمرأة" للممثل العبقري أل باتشينو للمرة الأولى بينما كنت في السابعة عشر من عمري, و دون أن أدري وقعت في حب الضابط المتقاعد و علمت بعدها أنه هو "أل باتشينو" و صرت أتتبع أعماله الواحدة بعد الأخرى حتى تيقنت من أني أشاهد ممثل عبقري يندر أن تجد من لم يأثره أسلوبه التمثيلي الرائع, لأول مرة في حياتي أرى رجلا يمثل بصوته و جسمه و عينيه و أصابعه و روحه أيضا

صرت لا انبهر إلا عندما أشاهد أعماله , أنظروا رقصته الرائعة في عطر إمرأة أو خطبته المحفزة في فيلم "سيتي هول" , حلم من احلام حياتي أن اقابل هذا الرجل و حلم أخر يراودني, سأسره إليكم الأن عله يتحقق يوما ما, أحلم بأن أكتب فيلما يؤدي فيه أل باتشينو و لو لقطة واحدة و هذا يكفيني

هل سيتحقق حلمي هذا يوما ما؟ من يدري

على أية حال أنا أخترت لكم هنا المقطعين المهمين بالنسبة لي

الأول مقطع من فيلم عطر إمراءة, و هو مشهد رقصة التانجو الشهيرة





و المقطع الثاني هو الخطبة التي ألقاها أل باتشينو في فيلم سيتي هول





أنا متأكدة أنكم استمتعتم و أنا واثقة أنكم وقعتم في حب أل باتشينو مثلي تماما
داليا زيادة